Blastrac The Innovators In Surface Preparation
أخبار & معلومات

الموقع الإلكتروني الجديد لشركة "بلاستراك" !

07-Apr-15 11:12

بلاستراك تفتتح مكاتب جديدة لها في أستراليا

16-Mar-15 15:13

عام ملي بالعمل والإنجازات لبلاستـــراك – 2014

18-Dec-14 15:02

إزالة الطلاءات مع ماكينتنا الجديدة للخدش

17-Nov-14 17:53

تاريخ الشركة

نبذة عن تاريخ الشركة


يمتد تاريخ شركة بلاستراك فعليا لما يزيد عن مائة عام. ففى عام 1906 تم تأسيس شركة أمريكان فوندرى كوربوريشن ( الشركة الأمريكية للمسبوكات المعدنية ) في الولايات المتحدة الأمريكية.  حيث صنعت باكورة بلاستراك إسماً مرموقا لها من خلال إبتكار ماكينة "العجلات الكاشطة" "Wheelabrator" لتنظيف وتجليخ الأسطح المعدنية والفولاذية بإستخدام إسطوانة التجليخ، حيث كانت عبارة عن آلة كبيرة اِسْتاتِيكِيّة ثابتة مع عدد من العجلات (الإسطوانات) التى تقوم بإطلاق عملية الكشط والتجليخ فى العمل بحيث تتم معالجتها، حيث كان بديلا لنوع التجليخ والسفع الذى يعمل  بالهواء المضغوط  والذى كان مستخدما في ذلك الوقت، وقد وفرت هذه العملية زيادة كبيرة في الإنتاج للصناعة، خصوصا في مجال تطبيقات المسبوكات.

 

1906: تم تأسيس شركة أمريكان فوندرى كوربوريشن ( الشركة الأمريكية للمسبوكات المعدنية )



1932: نجاح ماكينة "العجلات الكاشطة" "Wheelabrator" للكشط والتجليخ




وقد شهد عام 1978 إبتكار ماكينة السفع بالخردق، وهى تعد الماكينة  المحمولة الأولى من نوعها للسفع والتجليخ.  حيث قامت أمريكان فوندرى كوربوريشن ( الشركة الأمريكية للمسبوكات المعدنية ) بتسويق خط إنتاجها من ماكينات السفع بالخردق تحت العلامة التجارية التى تحمل إسم "بلاستراك – Blastrac " . حيث أصبحت سريعا الشركة الرائدة فى السوق. وفى عام 1980، بدأت خط الإنتاج الخاص بها فى اوروبا.

 

 

 

 

 

 

1978: تم إطلاق "بلاستراك – Blastrac " كعلامة تجارية



1980: الإنتاج في أوروبا



2004: نقل المقر الرئيسى فى أوروبا إلى نيويجين, هولندا

 

 

فى عام 2004؛ إتخذت مؤسسة "بلاستراك" من مدينة نيويجين, هولندا  مركزاً لها. فضلا عن أن نيويجين هى أيضا مقر المكتب الرئيسى لشركة "بلاستراك" فى أوروبا.  وبالتالى فإن جميع العمليات الأساسية للشركة؛ مثل التمويل، والخدمات اللوجستية، والبحث والتطوير، والتملك والإستحواذ، والمبيعات، والإنتاج متمركزة تحت سقف واحد. وهذا يعطي بلاستراك ميزة الخطوط التنظيمية القصيرة، وتحسين الإتصال من خلال إتصال تنظيمي أفضل، فضلا عن توفر مرونة تنظيمية أكبر.

 

 

 

في عام 2005 تم تأسيس "بلاستراك" كشركة منفصلة، مع مكاتب مبيعات في فرنسا وألمانيا وإسبانيا، والمملكة المتحدة. وفي عام 2006 قامت بلاستراك بإفتتاح خط للإنتاج والمبيعات والخدمات اللوجستية في فرع بولندا. وفي عام 2008؛ قامت بلاستراك بإفتتاح مكتب مبيعات في دبي.

 

"بلاستراك" اليوم

والآن فإن بلاستراك حاليا قد أصبحت مؤسسة متعددة الجنسيات توظف حوالي 170 شخصا في جميع أنحاء العالم. وعلاوة على ذلك، فإن بلاستراك تمتلك شبكة عالمية من 70  موزع حول العالم. ولدى بلاستراك أيضا شبكة عالمية من حوالي 80 مورد. ومع خط إنتاجها الذى لا يضاهي ؛ فقد شهدت الشركة توسع جغرافي هائل خلال السنوات الماضية. فضلا عن خدمة العديد من الأسواق الجديدة  المختلفة.