Blastrac The Innovators In Surface Preparation
أخبار & معلومات

الموقع الإلكتروني الجديد لشركة "بلاستراك" !

07-Apr-15 11:12

بلاستراك تفتتح مكاتب جديدة لها في أستراليا

16-Mar-15 15:13

عام ملي بالعمل والإنجازات لبلاستـــراك – 2014

18-Dec-14 15:02

إزالة الطلاءات مع ماكينتنا الجديدة للخدش

17-Nov-14 17:53

المطارات والمهابط



يمثل التسطيح المائى خطورة كبيرة على المدارج بالمطارات. وذلك على مدى فترة من الزمن وتبعا لنوع التغطية والركام وتواتر حركة المرور، حيث تقوم العلامات المطاطية التي تخلفها إطارات الطائرات بجعل الركام ناعماً، وتقضى على القوام الدقيق للركام (حيث تقضى على تجاعيد الحصمة "    Micro-texture" وهى التجاعيد الموجودة على سطح حبيبات الركام ) المستخدم فى الطبقة السطحية.

  

يقضى سطح المدرج المتسخ على الخشونة الكلية للأسطح. وبدون البنية الكلية للحصوات والركام ؛ فإن غطاء الأرضية لن ساعد مجدداً على تصريف المياه من المدارج فضلا عن أن طبقة المياه التى ستظهر عندئذ على السطح ستكون مسؤولة عن وجود التسطيح المائى .

  

من أجل الحد من الحوادث على المدارج والممرات؛ ولجعلها أكثر أمانا؛ فإنه لابد من تحسين درجة خشونة السطح ودرجة مقاومة الإنزلاق ورفعها إلى قيمتها الأصلية، وهو ليس سوى إجراء ميكانيكي يمكن من خلاله إستعادة  خصائص قوام سطح الرصف؛ لكل من تجاعيد الحصمة على سطح حبيبات الركام  (Micro texture) ونتوءات السطح ((Micro texture؛ اللازمة لضمان عملية آمنة.

 

بفضل تكنولوجيا (بلاستراك) للسفع بالخردق الغير متلفه للأسطح؛ فإننا قادرون على تجديد وإستعادة كل من تجاعيد الحصمة على سطح حبيبات الركام  (Micro texture) ونتوءات السطح ((Micro texture لقيمتها الأصلية ؛ بل وحتى لأفضل منها فى معظم الأوقات.

 

بلاستراك هى الشركة المصنعة الأكثر خبرة فى معدات وماكينات السفع بالخردق الخاصة بالمدارج والممرات في جميع أنحاء العالم. 

 

 

تعد أنظمة ماكينات 2-45DTM أفضل الحلول الممكنة و الأكثر فعالية  من حيث التكلفة والأعلى كفاءة  لتجديد القوام الكلى والجزئى لأسطح المدارج والممرات. ونظراً لأدائها العالي والموثوقية والإعتمادية العالية ؛ فإنه من الممكن معالجة سطح ما بقدرة تنفيذ تصل إلى 3000 م 2 في الساعة على المدارج. 
 
 


حلول أخرى خاصة بالمطارات

 

كذلك يمكن إستخدام معدات السفع بالخردق أيضا فى إعدادات الأسطح الخاصة بمناطق التخزين وباحات الصيانة ومواقف السيارات متعددة الطوابق ، وإزالة العلامات وقبل وضع طلاء جديد.

 

 يعد الطحن والتجليخ تقنية إضافية فعالة للتخلص من العيوب المحتملة لطبقات الطلاء السميكة للأسطح الرخوة واللينة تحت الأرض، أو إعدادات الأسطح قبل تطبيق تراكب طبقات الأسفلت الجديدة على المدارج والممرات. حيث تعمل ماكينات الطحن الخاصة بنا على قاعدة تقنية الطحن الدَوَار. 

 

تعتبر معدات الخدش هى الحل المفضل لإزالة العيوب الخاصة بالطلاء أو طبقات الدهان السميكة، للتأكد من عدم بقاء أية علامات ظاهرة على الأرضيات. حيث تستخدم مع أدوات بلاستراك المحددة ووصلات الراتينج للربط؛ التى لا تضر بالأسطح تحت الأرض.

 

تعتبر ماكينات تقشير سطح الطرق هي أسرع تقنية لإزالة أي طلاء قديم من النوع الرخو أو الناعم او اللين (المطاط أو بلاط السيراميك ، والخشب الصلب (الصلد)، والسجاد، مُشَمّعُ الأرضِيّات (اللينوليوم) ، الخ) قبل تطبيق طلاء جديد داخل المحطات الجوية.

  

عمليات التلميع للحصول على أرضيات لامعة تشبه الرخام؛ المصنوعة من الخرسانة وخليط التيرازو والاحجار والصخور الطبيعية.



 فى حين تُعد أنظمة تجميع الغبار والأتربة هى المكمل المثالى لجميع هذه المعدات والتجهيزات.
 

 يمثل التسطيح المائى خطورة كبيرة على المدارج بالمطارات. وذلك على مدى فترة من الزمن وتبعا لنوع التغطية والركام وتواتر حركة المرور، حيث تقوم العلامات المطاطية التي تخلفها إطارات الطائرات بجعل الركام ناعماً، وتقضى على القوام الدقيق للركام (حيث تقضى على تجاعيد الحصمة " Micro-texture" وهى التجاعيد الموجودة على سطح حبيبات الركام ) المستخدم فى الطبقة السطحية.

 

 

يقضى سطح المدرج المتسخ على الخشونة الكلية للأسطح. وبدون البنية الكلية للحصوات والركام ؛ فإن غطاء الأرضية لن ساعد مجدداً على تصريف المياه من المدارج فضلا عن أن طبقة المياه التى ستظهر عندئذ على السطح ستكون مسؤولة عن وجود التسطيح المائى .

 

 

 

من أجل الحد من الحوادث على المدارج والممرات؛ ولجعلها أكثر أمانا؛ فإنه لابد من تحسين درجة خشونة السطح ودرجة مقاومة الإنزلاق ورفعها إلى قيمتها الأصلية، وهو ليس سوى إجراء ميكانيكي يمكن من خلاله إستعادة  خصائص قوام سطح الرصف؛ لكل من تجاعيد الحصمة على سطح حبيبات الركام  (Micro texture) ونتوءات السطح ((Micro texture؛ اللازمة لضمان عملية آمنة.

 

 

بفضل تكنولوجيا (بلاستراك) للسفع بالخردق الغير متلفه للأسطح؛ فإننا قادرون على تجديد وإستعادة كل من تجاعيد الحصمة على سطح حبيبات الركام  (Micro texture) ونتوءات السطح ((Micro texture لقيمتها الأصلية ؛ بل وحتى لأفضل منها فى معظم الأوقات.

 

 

بلاستراك هى الشركة المصنعة الأكثر خبرة فى معدات وماكينات السفع بالخردق الخاصة بالمدارج والممرات في جميع أنحاء العالم. 

 

 

تعد أنظمة ماكينات 2-45DTM أفضل الحلول الممكنة و الأكثر فعالية  من حيث التكلفة والأعلى كفاءة  لتجديد القوام الكلى والجزئى لأسطح المدارج والممرات. ونظراً لأدائها العالي والموثوقية والإعتمادية العالية ؛ فإنه من الممكن معالجة سطح ما بقدرة تنفيذ تصل إلى 3000 م 2 في الساعة على المدارج. 

 يمثل التسطيح المائى خطورة كبيرة على المدارج بالمطارات. وذلك على مدى فترة من الزمن وتبعا لنوع التغطية والركام وتواتر حركة المرور، حيث تقوم العلامات المطاطية التي تخلفها إطارات الطائرات بجعل الركام ناعماً، وتقضى على القوام الدقيق للركام (حيث تقضى على تجاعيد الحصمة " Micro-texture" وهى التجاعيد الموجودة على سطح حبيبات الركام ) المستخدم فى الطبقة السطحية.

 

 

يقضى سطح المدرج المتسخ على الخشونة الكلية للأسطح. وبدون البنية الكلية للحصوات والركام ؛ فإن غطاء الأرضية لن ساعد مجدداً على تصريف المياه من المدارج فضلا عن أن طبقة المياه التى ستظهر عندئذ على السطح ستكون مسؤولة عن وجود التسطيح المائى .

 

 

 

من أجل الحد من الحوادث على المدارج والممرات؛ ولجعلها أكثر أمانا؛ فإنه لابد من تحسين درجة خشونة السطح ودرجة مقاومة الإنزلاق ورفعها إلى قيمتها الأصلية، وهو ليس سوى إجراء ميكانيكي يمكن من خلاله إستعادة  خصائص قوام سطح الرصف؛ لكل من تجاعيد الحصمة على سطح حبيبات الركام  (Micro texture) ونتوءات السطح ((Micro texture؛ اللازمة لضمان عملية آمنة.

 

 

بفضل تكنولوجيا (بلاستراك) للسفع بالخردق الغير متلفه للأسطح؛ فإننا قادرون على تجديد وإستعادة كل من تجاعيد الحصمة على سطح حبيبات الركام  (Micro texture) ونتوءات السطح ((Micro texture لقيمتها الأصلية ؛ بل وحتى لأفضل منها فى معظم الأوقات.

 

 

بلاستراك هى الشركة المصنعة الأكثر خبرة فى معدات وماكينات السفع بالخردق الخاصة بالمدارج والممرات في جميع أنحاء العالم. 

 

 

تعد أنظمة ماكينات 2-45DTM أفضل الحلول الممكنة و الأكثر فعالية  من حيث التكلفة والأعلى كفاءة  لتجديد القوام الكلى والجزئى لأسطح المدارج والممرات. ونظراً لأدائها العالي والموثوقية والإعتمادية العالية ؛ فإنه من الممكن معالجة سطح ما بقدرة تنفيذ تصل إلى 3000 م 2 في الساعة على المدارج.